أخبار محلية

لقاء تشاوري بين وزارة حقوق الإنسان و مؤسسة التنمية والإرشاد الأسري

صنعاء | إياد الوسماني | خاص:

إلتقى مدير عام التوعية والإعلام بوزارة حقوق الأنسان رامي اليوسفي، بالمدير التنفيذي لمؤسسة التمنية والإرشاد الأسري عبد القدوس حرم صباح اليوم بمقر الوزارة.

وفي اللقاء قدم عبدالقدوس حرمل شرحا عن دور المؤسسة في التحليل النفسي والجلسات والنصائح والإستشارات التي تقدمها لكافة أفراد المجتمع، مشيرا إلى وجود خط ساخن يستقبل الإتصالات من كافة أنحاء الجمهورية.

من جانبه عبر رامي اليوسفي – مدير عام التوعية والإعلام عن شكره لجهود المؤسسة مؤكدا بأن حقوق الإنسان كثيرة ومنها حقه في العيش براحة نفسية ، وأن يجد من يستمع لحالته النفسية ويقوم بحلها ، مضيفا بأن الصراعات والحروب تؤثر سلبا على الحالة النفسية للفرد وبالذات الفئات الأضعف (المرأة و الطفل) وهم بحاجة إلى رعاية نفسية وبشكل مستمر ، لكي لا نجد جيل ينهج العنف والتطرف وروح الإنتقام.

هذا وتم التطرق الى العديد من مجالات التعاون و إعداد برنامح شراكة بين الوزارة والمؤسسة يتضمن بدرجة رئيسية إدماج التحليل النفسي في برامج الوزارة التوعوية وغيرها من المجالات.

حضر الإجتماع من قبل المؤسسة محمد عامر – رئيس قسم العيادات ومن جانب الوزارة : رامي اليوسفي مدير عام التوعية والإعلام، اشواق بكرين مدير ادارة التوعيه، سمير العاضي مدير ادارة منظمات المجتنع المدني، وردة الحكيمي رئيس قسم المتابعة ( إدارة المراه)، عبدالسلام الدروبي – رئيس قسم الإعلام.

Previous post
على نفسها جنت الهاشمية!
Next post
رئيس اللجنة الإعلامية لمجلس مقاومة ذمار “ما يجري في ذمار أنتهاك بحق أبناء المحافظة ويجدد التحذير”