مسلسل عزيزة

مسلسل عزيزة AZIZE بالعربية

مشاهدة مسلسل عزيزة

تستطيع مشاهدة مسلسل عزيزة من خلال اضغط على كلمة هنا

مقدمة عن مسلسل عزيزة

مسلسل عزيزة هو مسلسل درامي تركي نُشر الجزء الأول منه في 19 نوفمبر 2019 ، من إخراج فولكان كوكاتورك وكتبه بازار باساران وإيمري أوزدر.

Azize من بطولة بورا غولسوي وهاند أرتشيل  ، وهي قصة حب عاطفية تتحدى المستحيل مقابلة الجمهور.

مسلسل عزيزة بطولة هاندا ارتشيل - حلول العالم
مسلسل عزيزة بطولة هاندا ارتشيل – حلول العالم

موعد عرض حلقات مسلسل عزيزة

يعرض مسلسل عزيزة يوم الثلاثاء بالتركية ويتم ترجمته إلى الأربعاء بالعربية

بورا جولسوي Buğra Gülsoy بطل مسلسل عزيزة معلومات كاملة

“العرض الأول من سلسلة عزيزة!

إنطلق العرض الأول من مسلسل عزيزة Azize يوم الثلاثاء الموافق 19 نوفمبر 2019

إنتاج وإخراج مسلسل عزيزة

إن Azize من إنتاج Process Film وإخراج Volkan Kocatürk ، من تأليف Emre Özdür و Başar Başaran و Meryem Gültabak.

قصة مسلسل عزيزة AZIZE

من أجل الإنتقام من قتَلةِ والدها ستتسلل لعائلة المافيا البانلار وعندما تقع في حب كارتال ستبدأ بالمكافحة من أجل الوصول لهدفها.

مسلسل عزيزه هو مسلسل قصة حب و انتقام …. يتحدث عن عائلة مافيا قويه قامت بتحطيم حياه طفله صغيره إسمها ملك(عزيزة) تحطمت عائلتها ودمرتها عائلة ألبانلار أصبح إسمها الان عزيزه و هدفها في الحياه حماية شقيقها وللتمكن من ذلك ستنجح بالوقوف على قدميها ، عزيزه التي تركت كل ماضيها وراءها وأنشأت حياة جديدة لنفسها. لكن تلك الأيدي الظالمة التي سوف تلمس أخيها . الألبانلار الذين قاموا بأخذ والدتها ووالدها منذ سنوات من بين ايديها ، وهذه المرة سيقومون بإيذاء يغيت أيضاً الشخص الوحيد في حياه عزيزه . في ذلك اليوم سوف تقسم عزيزه أنها سوف تحاسب من جعلها تعيش هذا .و الأن أصبح هدفها الوحيد هو أخذ انتقام عائلتها بينما تناضل من أجل هدفها ، سوف تواجه عقبة لم تتوقعها ، الحب … الناس الذين يجدون الحب ينسون أنفسهم. واحد من رجال ألبانلار ، أكبر أعداء عزيزه في الحياة ، والأكثر ذكاءً ، الرجل الأكثر شجاعة في هذه العائلة ، سوف يقع في حب عزيزه. بمجرد أن تجد عزيزه أن كارتال لا يشبه عائلته ، ستبدأ بالقتال مع نفسها في طريق الانتقام الذي تذهب فيه . هل سوف تستطيع الوفاء بوعدها لأخيها ، أم أنها سوف تستسلم للحب… من سيفوز في النهاية… الحب؟ أم الانتقام