الرياضة

فرع العدين تستعد لإنطلاق اكبر دوري رياضي في المديرية

حلول العالم – عاصم النهمي
سحبت امس الاول قرعة دوري الفرسان لكرة القدم. بمديرية الفرع محافظة اب والذي يقام برعاية من الشخصية الرياضية عبدالرحمن جباح وبتنظيم جمعية الضمير الاجتماعية بمشاركة 18 فريقا يمثلون مديريتي الفرع اب وشرعب الرونة تعز وينطلق مطلع مارس القادم .
واسفرت قرعة البطولة عن تقسيم الفرق المشاركة الى اربع مجموعات ضمت الاولى جوارح شرعب واتحاد جباح وسد المزحانه وشباب المنبر والسلام فيما ضمت المجموعة الثانية صفوة الجزيرة وصقور الحرية وتعاون الصلل وصقور الانهوم والسلام بينما ضمت المجموعة الثالثة عنيد الكدرة والتلال وشعلة النشم وشموخ زرارة ووقعت فرق شهيد الملاوحة وصمود الشرف وامل المسيل وصمود الكريبية في المجموعة الرابعة .
واكدمدير البطولة عبدالرحمن.علي جباح ان الهدف من اقامة هذه البطولة هو اشغال شباب المديرية بالرياضة وابعادهم عن السياسة ووجعها وخلق رووح التنافس والابداع فيما بينهم سيما وان الرياضة هي السبيل الوحيد لكي يتعلم الجميع ثقافة العمل الجماعي والروح الواحدة .
واشار الى ان هذه البطولة ستكون النواة الاولى التي سيتم من خلالها تشكيل فريق موحد للمديرية ومن ثم الانطلاق نحو تشكيل نادي رياضي يضم العديد من الالعاب يتم الاعتراف به من وزارة الشباب والرياضة كون المديرية هي الوحيدة التي لاتملك ناديا رياضيا رسميا معترف به .
ودعا جباح جميع الفرق المشاركة في البطولة الى الاستعداد الامثل قبل انطلاق المنافسات وحث لاعبيهم على التحلي بالروح الرياضية من اجل مساعدة اللجنة المنظمة على انجاح البطولة .

Previous post
تنويه صادر عن ائتلاف الإغاثة الإنسانية في تعز
Next post
الى من يهمه الامر .. الدور المشبوه لمكتب الامم المتحدة وبرنامج الغذاء العالمي في اليمن