كارلو يصرح بعدم اهتمامه بتدريب إيطاليا، لكنه منفتح للعودة إلى ميلان.

لا يخف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عشقه لتدريب الأندية لما فيه من متعة يومية، إذ لم يبد اهتماماً بتدريب المنتخب الإيطالي الذي يقوده حالياً أنطونيو كونتي والذي يتعرض للكثير من الضغوطات والانتقادات وبالتالي تم الربط بين الأتزوري وكارلو.

وصرح أنشيلوتي صاحب الـ 55 عاماً اليوم قائلاً: “لا أعتقد أني قد أدرب منتخب إيطاليا، لأني لا زلت أحب ما أقوم به حالياً. فالتدريب كل يوم والبقاء كل ذلك الوقت في الملعب يمنحني الحماس والشجاعة اللتين لا أجدهما في تدريب منتخب ما على فترات متباعدة”.
ولدى سؤاله إذا ما يحب العودة لتدريب ميلان في يوم ما قال: “بالطبع سأعود لو عرض علي ذلك. إنه المكان الوحيد الذي سأقبل العودة إليه بعد مغادرته”.

وأضاف: “إني أتساءل أين سأكون في أغسطس القادم. لكني لا أملك أدنى فكرة”.

وكان أنشيلوتي فاز بكل شيء تقريباً في مسيرته مع ميلان إن كان كلاعب أو كمدرب. حيث ساعد النادي اللومباردي للفوز بالعديد من الألقاب المحلية في إيطاليا والأوروبية كلاعب بين عامي 1987 و1992، كما حقق معه لقبي دوري أبطال أوروبا وبالطبع لقب السكوديتو الإيطالي وكأس العالم للأندية وكل شيء ممكن كمدرب بين عامي 2001 و2009

Published by

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..