بعد نشر مواقع حوثية لصورة طيار مصري “يرفض” ضربهم.. والده: ابني توفي في 2014

رد والد الطيار المصري، أحمد أبوالعطا، على مزاعم نشرتها مواقع تابعة لجماعة الحوثي أن أبنه يرفض المشاركة في التحالف الذي تقوده السعودية ضدهم، حيث قال إن ابنه “استشهد” في سيناء بتاريخ 25 يناير/ كانون الثاني العام 2014.

وقال والد الطيار في مداخلة هاتفية على قناة دريم المصرية: “الصورة التي عرضها الحوثيون هي صورة نجلي وهو الذي سقطت طائرته في سيناء 25 يناير 2014، وردد وزملاؤه الشهادة،” مؤكدا على أن “الشيعة استغلوا صورته من أجل نشر الشائعات بهدف إثارة الجدل والبلبلة في نفوس قوات التحالف العربي.”

وتابع قائلا إن الموقع الذي يقوم بنشر هذه الصورة “موقع شيعي عالمي.. أحمد استشهد بالطائرة المروحية العام 2014 وكل الناس تعلم ذلك.. أنا لا أعلم لماذا نشروا صورة أحمد بالتحديد.”

وتأتي هذه التصريحات بعد أن نشرت مواقع تابعة لجماعة الحوثي صورة الطيار وقد كتب عليها: “أول طيار يسجن بسبب رفض الأوامر وقوله أنا درست طيران ودخلت الجيش من أجل ضرب إسرائيل مش اليمن الشقيقة.. كل الحب والتقدير لك يا ابن مصر العروبة.”

Published by

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..