أخبار محلية

خمسة مجالس طلابية لتنفيذ مبادرات طلابية للقيادات الطلابية بمدينة حجة .

عبدالرحمن الدانعي-خاص
عبر عدد من القيادات الطلابية المشاركة في دورة المهارات الحياتية بمدارس مدينة حجة عن قدرتهم على صياغة مبادرات طلابية من شأنها حل الكثير من المشاكل التي توجههم في البيئة المدرسية .
وأوضح الطلاب المشاركون من القيادات الطلابي والأوائل في اختتام دورة المهارات الحياتية التي نظمتها جمعية جسر التعاون التنموية بمحافظة حجة لمدارس المدينة بتمويل من مؤسسة تنمية الشبابية بالمحافظة – أن الدورة أكسبتهم مهارات متميزة في مجالات العمل التطوعي – والمبادرات – واكتشاف الشخصية – وتطوير الذات – والتحفيز – والمشاركة الشبابية المجتمعية ” .
وفي ختام الدورة أكد مدير عام الإعلام بمحافظة حجة منصور الدماقي أن استهداف القيادات الطلابية وتدريبهم على المهارات الحياتية من الدورات المتميزة كون شريحة الطلاب هي الشريحة المستقبلية التي ينبغي الاهتمام بها وصقل مواهبها وتنمية مهاراتها ، مشيدا بدور جمعية جسر التعاون على اهتمامها بالأوائل والقيادات الطلابية بمثل هذه الدورات النوعية المتميزة .
كما أشار ناصر الشومي رئيس جمعية جسر التعاون التنموية أن مخرجات الدورة هي تنفيذ مبادرات طلابية نوعية سيتم تنفيذها من قبل 5 مجالس طلابية تم تكوينها في الدورة بالمدارس المستهدفة .

Previous post
خبر عاجل:قناة اليمن اليوم تنقل بث مباشر الان لأنفجارات ألواية الصواريخ.
Next post
اعلان مكافأة 10 ملايين دولار لمن يقبض على «الحوثي» أو «صالح»