لوف: منتخب المانيا سيضخ دماء جديدة الموسم المقبل

سيؤجل المدرب يواكيم لوف عملية ضخ دماء جديدة في تشكيلة المانيا الفائزة بكأس العالم لكرة القدم حتى الموسم المقبل حيث يسعى الفريق للفوز بلقب كبير آخر عندما تنطلق بطولة أوروبا 2016.

وقال لوف – الذي مدد تعاقده مؤخرا حتى كأس العالم 2018 – اليوم الثلاثاء إنه لن يضم عناصر جديدة للمباريات الأربع المقبلة رغم انه تعهد العام الماضي بذلك.

وستلتقي المانيا مع استراليا وديا غدا الاربعاء وستحل بعدها ضيفة على جورجيا في تصفيات بطولة اوروبا. وستواجه الولايات المتحدة وجبل طارق في يونيو حزيران.

وقال لوف إن كثيرا من المرشحين للانضمام الى الفريق الاول سيتعين عليهم اثبات انفسهم أولا في بطولة اوروبا تحت 21 عاما المقررة في جمهورية التشيك في وقت لاحق من العام.

وأبلغ الصحفيين “لا أرى ضرورة للدفع بهم الان أو في يونيو المقبل”

وتابع “ايمري جان وكيفن فولاند وماكس ماير وليون جوريتسكا. هناك اتفاق واضح مع المدرب هورست هروبيش بان هذه المجموعة من اللاعبين ستخوض بطولة اوروبا تحت 21 عاما”

ويلعب جان البالغ من العمر 21 عاما في ليفربول بينما يدافع ماير (19 عاما) وجوريتسكا (20 عاما) عن ألوان شالكه. ويلعب فولاند البالغ من العمر 22 عاما الذي غاب في آخر لحظة عن تشكيلة كأس العالم الماضية مع هوفنهايم.

وقال لوف “خلال الصيف سيتم تقييم الوضع ثانية”

وتابع “وعندها سينضم اللاعبون الذين سيقدمون عروضا جيدة في بطولة اوروبا تحت 21 عاما الى الفريق الاول.

“الشيء الأكثر أهمية هو ان نتطور ونملك مرونة أكبر حتى بطولة اوروبا 2016 او خلال العامين او الثلاثة المقبلة”

وقال لوف إن الفريق الاول الذي عانى من سلسلة من الاصابات وايضا من اعتزال العديد من الاسماء اللامعة بعد كأس العالم لم يستعد بعد الوحدة والتناغم التي كان عليها في النهائيات في البرازيل.

وأضاف “لم نستعد هذه الروح بعد. خرج كثير من اللاعبين بسبب الاصابات واعتزل آخرون بعد كأس العالم ولذلك لم يستعد الفريق شكله الرائع السابق.

“لكن هدفنا هو اتاحة الفرصة لمواهب شابة ووجوه جديدة للاندماج مع اللاعبين أصحاب الخبرة لبناء فريق موحد.”