أخبار سريعة

رئيس الجمهورية يصدر قرارات عسكرية هامه “نص القرارات”

كشفت مصادر اعلامية في عدن اليوم عن اصدار رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي لعدد من القرارات العسكرية.

وقالت المصادر أن هادي اصدر قرار بتكليف كل من العقيد محمد مشهور الكازمي أبو فاروق الكازمي والعقيد ناصر الملوث باستقبال العسكريين المسرحين قسرا والتي أقرت اللجان السابقة عودتهم للعمل وكذلك العسكريين المنقطعين عن وحداتهم لأسباب خاصة ومرتباتهم جاريه والعسكريين المفرقين بالبيوت ولديهم قدره للعمل.. وسيتم البدا في تجنيد 20 ألف مواطن من المحافظات الجنوبية يوم السبت القادم.

هذا وأوضح العقيد محمد مشهور الكازمي بمنشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “بناء على توجيهات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة فانه قد تم تكليف العقيد الركن / محمد مشهور الكازمي والعقيد ناصر الملوث باستقبال العسكريين المسرحين قسريا والذي أقرت اللجان السابقة عودتهم للعمل وهم يستلمون معاش ولا يمارسون اي مهام وهم حاليا فوق العمل وفقا لحلول القضية الجنوبية وكذلك العسكريين المنقطعين عن وحداتهم لأسباب خاصة ومرتباتهم جاريه والعسكريين المفرقين بالبيوت ولديهم قدره للعمل وعليهم التواجد في معسكر صلاح الدين ابتدأ من السبت القادم 2015/3/14م..

على جميع العسكريين المحددة حالاتهم أعلاه مراجعة قيادة المعسكر المكلفة بهذا الخصوص الجدير ذكره انه كذلك تم فتح باب التجنيد في القوات المسلحة في بعض المحافظات الجنوبية لسد الفراق في النقص في القوه البشرية ..وعلى من لديه الرغبة بالتجنيد مراجعه مدراء عموم المديريات.

Previous post
(صورة) نذر حرب شاملة في عدن خلال الساعات القادمة…
Next post
وفاة وإصابة 16 إمرأة بحادث مروري مروع بمحافظ المحويت (صور)