محافظة ريمة تنفي اعترافها بإعلان الإنقلابيين … ومليشيات الحوثي تختطف امين عام محلى المحافظة

ريمة / حلول العالم

نفى عدد من اعضاء المكتب التنفيذي بمحافظة ريمة ما نشرتة وكالة سبأ المحتلة من قبل مليشيات الحوثي والذي تسيطر على المؤسسات الإعلامية الرسمية من بيان منسوب للمكتب التنفيذى والسلطة المحلية والشباب ومنظمات المجتمع المدنى والذين نفوا ذلك البيان جملةً وتفصيلا مستغربين من تلك المطابخ الذي تقوم بنشر بيانات لا علم لهم بها.

وقال اعضاء فى المكتب التنفيذى واعضاء فى المجلس المحلى ان موقفنا واضح من الاعلان الإنقلابي للحوثيين والذي نرفضة رفضاً قاطعاً وسيتم اسقاطة.

وقالت مصادر مقربة من الأمين العام ان مليشيات الحوثي بمحافظة ريمة تفرض حصاراً على الامين العام حسن العمرى منذ ظهر اليوم وهو عبارة عن مختطف  واغلقت تلفونة حتى لا يستطيع احد التواصل بة لنفي ما تم نشرة كون موقفة هو موقف حزب المؤتمر وكل اعضاء المجلس المحلي والتنفيذي ينتمون لحزب المؤتمر الذي سبق وان اصدر بيانا واضحاً عن موقفة من الإعلان الحوثي.

من جانبة نفت الاحزاب السياسية وفى مقدمتهم المؤتمر واحزاب التحالف واحزاب المشترك الذي يتواجدون في المحافظة كون لا احزاب غيرهم داخل المحافظة حضورهم اللقاء المزعوم الذي طبخ بمطابخ مليشيات الحوثي.

Published by

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..