الجنرال راحيل شريف .. الجيش سيبقى في منطقة القبائل حتى استعادة الأمن

تعهد رئيس أركان الجيش الباكستاني الجنرال راحيل شريف بمواصلة العمليات العسكرية الجارية في منطقة القبائل المحاذية للحدود مع أفغانستان حتى القضاء على جميع معاقل الإرهاب.

وقال في تصريح أدلى به خلال قيامه بجولة إلى منطقة القبائل للإطلاع على سير العمليات العسكرية أن الجيش سيدخر كل جهد لتطهير باكستان من الإرهاب. و

أعرب عن تقديره لسكان منطقة القبائل على مساندتهم للقوات المسلحة في طرد العناصر الإرهابية، مؤكداً أن القوات المسلحة ملتزمة أيضاً بإعادة تأهيل النازحين من منطقة القبائل والعمل على تطوير وتنمية تلك المنطقة. وشدد راحيل فى حديثه للجنود بالمنطقة على الحاجة إلى اتباع سياسة شاملة لإعادة التاهيل والاعمار للمناطق القبلية بعد تطهيرها من العناصر الارهابية, معربا عن أمله أن تساعد مشروعات الاعمار فى اجتثاث الارهاب نهائيا من خلال توفير الفرص التعليمية والاقتصادية للشباب.

وأعرب رحيل عن أمله أن تسفر العملية الاخيرة التى قام بها الجيش الوطنى الافغاني فى منطقة باجاور الحدودية وغيرها عن ضبط الحدود ومنع عبور الارهابيين الى باكستان, مشددا على الحاجة الى تعزيز عمليات تنسيق الحدود بين البلدين عن نحو اكبر.

Published by

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..