مقتل مغتصب وقاتل طفل على يد الشرطة

لقي شعيب البالغ من العمر 17 عاماً مصرعه إثر إصابته بطلقات الشرطة عندما حاول الهروب من السيارة التابعة للشرطة وهو في طريقه إلى إحدى المحاكم المختصة بمحاربة الإرهاب بمدينة لاهور بشرق باكستان. وأفادت الأنباء الواردة من لاهور بأن الشرطة المحلية كانت قد تمكنت تحديد هوية قاتل الطفل الذي كان يبلغ 6 سنوات الذي تم قتله بعد اغتصابه جنسياً في إحدى ضواحي لاهور، وكانت الشرطة قد اعتقلت عدد من الأفراد لإجراء التحقيقات، من بينهم شعيب الذي يعمل في صالون للحلاقة، وبعد إجراء فحوصات للعينات التي تم أخذها من الضحية ومقارنتها بعينات المتهمين تم تحديد هوية الجاني، الذي قام بقتل الطفل وتعليق جثته أمام إحدى المساجد لتشويه صورة مؤذن المسجد.

وبعد اعتقال الجاني كانت الشرطة في طريقها لتقديمه أمام إحدى المحاكم المعنية بمكافحة الإرهاب، إلا أنه حاول الفرار من سيارة الشرطة بسحب بندقية رجل الشرطة من بين يديه ومحاولته لقتله، مما أجبر رجال الشرطة على إطلاق النيران عليه مما أدى إلى موته.

Published by

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..