الرياضة

مان سيتي يخوض تحدي صعب امام تشيلسي في الجوله السادسه

يخوض فريق مانشيستر سيتي اختبار صعب في الدوري الانجليزي يوم السبت عند يواجه ضيفه تشيلسي في الجوله السادسه من الدوري الانجليزي الممتاز.

في آخر ثلاث مباريات لمان سيتي أمام تشيلسي بقيادة توماس توخيل خسر فريق مانشستر سيتي ، وقال المدرب بيب جوارديولا إنه يأمل في تعلم الدروس من نتائج الموسم الماضي والفوز بمباراة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج يوم السبت (25 سبتمبر).

وتغلب تشيلسي على سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ونهائي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا العام الماضي حيث استطاع توخيل تغيير حظوظ النادي اللندني في نصف موسم.

تأتي المباراة قبل أسبوع صعب بالنسبة لسيتي برحيله إلى ملعب باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا مدرب فريق مان سيتي “كل مباراة تمثل تحديًا جديدًا للتحسين والتعلم وأن تكون أفضل. فالنهائي مختلف تمامًا ، كأس الاتحاد الإنجليزي كان نهائيًا ، في الدوري الإنجليزي لقد تم ذلك بالفعل. دوري الأبطال كان مباراة ضخمة.

“نحاول التعلم. إنها مباراة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز. جهز المباراة من النقاط التي لدينا وحسّن ما يجب أن نكون أفضل. ستكون العقلية هي نفسها ضد باريس سان جيرمان وليفربول.”

ويحتل سيتي المركز الخامس في الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي المتصدر. مع تعادل ليفربول ومانشستر يونايتد في النقاط مع البلوز في الصدارة ، قال جوارديولا إن سباق اللقب هذا الموسم يتشكل ليكون واحدًا من أصعب السباقات منذ سنوات.

وأضاف جوارديولا: “في كل عام أتوصل إلى فكرة أن (الدوري الإنجليزي الممتاز) أصبح أصعب من ذي قبل. إنه صعب حقًا ، إنه تحد لا يصدق بالنسبة لنا”.

“نحن نقبل التحدي ونمارسه. إنها مجاملة كبيرة للدوري الممتاز. يجب أن يكون الدوري الممتاز فخورا جدا بالدوري الرائع الذي نملكه ، بالنسبة للمديرين الرائعين.

“رائعون من نواح كثيرة ، لاعبون ذوو جودة عالية … كل ناد لديه 15-16 لاعبا استثنائيا. والآن عاد المشجعون. إنه لشرف كبير أن أكون هنا.”

وقال جوارديولا إنه ما زالت هناك إصابات قليلة في تشكيلة سيتي لكنه لم يذكر أسماء اللاعبين.

وقال: “عاد بعضهم قليلاً في التدريبات وسنقرر ما إذا كان بإمكانهم اللعب أم لا”. “نحتاج أن نرى كيف سيكون رد فعلهم ، سنرى غدًا”.

Previous post
مهاجم باريس سان جيرمان ميسي يغيب عن مواجهة مونبلييه بسبب الاصابه
Next post
ما هو الفرق بين المربية وجليسة الأطفال؟