مسلسل ثلاث قروش الحلقة 1 سبب عدم مشاركة اراس بولوت انيملي في المسلسل üç kuruş 1.bölüm

أراس بولوت إينملي نجم مسلسل الحفرة أوضح الحقيقة! عن مسلسل ثلاث قروش Three Kurus …

أعلن الممثل الشهير أراس بولوت إينيملي ، الذي كان يتساءل الجميع عن المشروع الذي سيشارك فيه بعد الموسم الأخير من مسلسل الحفرة ، وعما إذا كان سيلعب دور في مسلسل ثلاث قروش Üç Kuruş.

وضع الممثل الشهير اراس ، الذي يُزعم أنه سيلعب دور في المسلسل التلفزيوني ثلاث قروش Üç Kuruş ، النقطة الأخيرة لهذا الموضوع.

وأشار إلى أنه لن يلعب اي دور في ثلاث قروش

المؤتمر الصحفي لشركة GSM الذي حضره أراس بولوت إينيملي ، وجه الشركة الدعائي. أوضح فيه اراس بولوت إينملي أنه سيشارك في تصوير الفيلم الوثائقي لمسلسل الحفرة.

موضحًا أن مشروعه الجديد غير واضح ، وأعطى الممثل الشهير أيضًا إشارة بأنه لن يلعب في المسلسل الجديد من نفس شركة الإنتاج ، Üç Kuruş.

وهذا يؤكد انه اراس بولوت انيميلي عازم على عدم المشارك في اي مسلسل لشركة القمر المنتجة نفسه لمسلسل في الداخل والحفرة.بعد ان يظل يعمل معها منذ 2017

وهنا يؤكد هدف اراس لتغيير شركة الإنتاج ولايعني هذا التقليل من الشركة بل رغبته في العمل في مسلسل لشركة مختلفة.

لانه اذا ظل يؤدي دور في مسلسلات تتبع شركة القمر فقط سيظل محصور في نفس الامكانية والاقدرات حتى في الافكار .

البقاء في نفس الشركة وبالإمكانيات والقدرات نفسها يعتبر قاتل لحياته المهنية، وهذا قد يقتل طموحه وشغفه الذي يأتي في تحديات جديده ويقتل مسيرته المستقبليه.

آراس يريد اما العمل مع شركة إنتاج مختلفة بامكانيات واساليب مختلفه وأفكار مختلفه حتى يستطيع الخروج بمسلسل في حلة جديدة،

أو قد يكون لدى اراس طموحات لإنتاج عمل بنفسه ويكون من اخراجه أو انتاجه أو كتابته ويكون بداية لتأسيسه شركة إنتاج خاصه به لأن معظم شركات الإنتاج مرتبطة بأسماء فنانين.

الممثل شاتاي اولسوي شريك آراس في بطولة مسلسل في الداخل يقوم حاليا بإنتاج اعمال من اخراجه وكتابته وتمثيله.لذلك قد يكون لاراس طموح في إنتاج عمل من اخراجه أو انتاجه

وسنعرف في الايام القادمة ما الذي ينوي اتخاذه اراس

هل المشاركة في مسلسل مع شركة غير القمر أو اتخاذه قرار للبدء بعمل من إنتاجه بنفسه.

على الرغم من أن آراس بولوت انيملي Aras Bulut İynemli لن يكون في مسلسل ثلاث قروش Üç Kuruş ، إلا أنه سيظهر مرة أخرى بمشروع مختلف.