رئيس الوزراء الباكستاني يزور مملكة البحرين

يبدأ رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء زيارة رسمية إلى مملكة البحرين تلبية لدعوة تلقاها من القيادة البحرينية. وأوضحت مصادر حكومية في إسلام آباد الليلة الماضية أن زيارة شريف للبحرين ستستمر يومين يلتقي خلالها بالعاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة وكبار المسئولين لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين واستعراض القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأضافت أن وفداً حكومياً رفيع المستوى سيرافق شريف إلى البحرين، ومن المتوقع أن يتم خلال الزيارة التوقيع على 16 اتفاقية ومذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مختلف المجالات.

وبيّنت أن الزيارة تأتي تلبية للدعوة التي وجهها الملك حمد آل خليفة لنواز شريف عندما زار إسلام آباد في شهر مارس الماضي. من جهة أخرى رحب مجلس الوزراء البحريني خلال جلسته التي انعقدت في المنامة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بالزيارة التي سيقوم بها نواز شريف رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية والوفد المرافق منوهاً بأبعادها على صعيد دعم العلاقات الطيبة والتعاون الثنائي بين البلدين الصديقين معرباً عن تمنياته الصادقة بأن تشكّل هذه الزيارة إضافة إلى رصيد العلاقات المتينة بين البلدين الصديقين.

Published by

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..