دولة الإمارات العربية المتحدة استنكارها للعمل الإرهابي الجبان

عبرت دولة الإمارات العربية المتحدة الأربعاء عن استنكارها للعمل الإرهابي الجبان” الذي استهدف مدرسة في مدينة بيشاور وقال الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إننا في هذه اللحظات الأليمة والصعبة نقف مع باكستان وشعبها في مواجهة التطرف الأعمى والإرهاب المجرم” مؤكدا أن الأطفال الأبرياء قضوا “وهم في عمر الزهور ضحايا للحقد الأعمى والكراهية البغيضة والعنف الأسود”.

وأكد سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن “هذه الأعمال الإرهابية تزيدنا عزما وإيمانا في موقفنا الصلب ضد التطرف والإرهاب لأننا ندرك أن يده الآثمة لا تعرف حدودا أو رحمة أو شريعة أو دينا، كما تزيدنا قناعة أن التصدي للتطرف والإرهاب هو مسؤولية جماعية تتطلب الحزم”.

وأعرب عن وقوف الإمارات إلى جانب حكومة وشعب باكستان، مشددا على أن “الدرس الذي نستقيه من هذه الجريمة المروعة والبشعة، درس واحد ألا وهو أن حربنا ضد الإرهاب هي الضمانة لحفظ أرواح الأبرياء وصون المجتمعات وتعزيز السلم فيها والقضاء على آفة تشوه ديننا الإسلامي الحنيف الذي يقوم على التسامح والمحبة ويعبر بكل صفاء عن إنسانيتنا وهويتنا”.

 

Published by

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..