امرأة تقتل والدها لأنه زوجها برجل لم ينسجم معها

أقدمت امرأة باكستانية على قتل والدها بضربه عدة مرات بعصا ثقيلة على رأسه عندما كان نائماً في منزله الواقع في ضاحية كورنغي بمدينة كراتشي الساحلية الواقعة بجنوب باكستان. وأفادت الأنباء الواردة من المنطقة بأن السيدة فرزانه قتلت والدها، ومن ثم سلمت نفسها إلى الشرطة المحلية، من جانبه قام عمها بتسجيل قضية القتل العمد ضدها، وأوضحت فرزانه أثناء التحقيقات بأنها أقدمت على قتل أبيها لأنه كان يضربها بعنف وباستمرار منذ أن كانت صغيرة، إلا أن الشرطة أوضحت بأنه يبدوا من ظاهر الجريمة بأن هناك أسباب أخرى أدت إلى فقدان المتهمة لوعيها واندفاعها إلى قتل أبيها بطريقة وحشية.

هذا وقد كشف الجيران بأن والد فرزانه كان قد زوجها قبل ثلاث أشهر، إلا أنها عادت من بيت زوجها بعد شهرين، وكانت فرزانة تتهم والدها بعدم اختيار الزوج المناسب لها.

إلا أن والدها طلب منها العودة إلى بيت زوجها ومواصلة حياتها الزوجية معه، وهذا ما تسبب في وقوع الجريمة. هذا وسيتم إحالة المذكورة إلى القضاء ليتم تحديد عقوبتها بعد دراسة أسباب ومسببات إقدامها على القتل.

امرأة تقتل والدها لأنه زوجها برجل لم ينسجم معها

Published by

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..