انتخابات للمعارضة المصرية تسفر عن فوز

المهندس محمد غنيم ، رئيس الديوان الاجتماعي للمجلس السياسي للمعارضة المصرية

كشف المهندس محمد غنيم ، رئيس الديوان الاجتماعي للمجلس السياسي للمعارضة المصرية عن  كواليس اجتماع الهئية العليا للمجلس التي عقدت يوم الجمعة وقال غنيم  في تصريحه خاص ، أن تجديد الثقة بالسيد  عادل السامولي رئيسًا للمجلس السياسي للمعارضة المصرية  له علاقة بالوضع السياسي  المتأزم بمصر حيث أن تجديد الثقة برئيس المعارضة المصرية نظرا لخبرته بالملفات الوطنية الكبرى وانتظارات الشارع المصري سياسيا واقتصاديا واجتماعيا .

وأكما وضحت السيدة سحر عيسى مستشارة بالمجلس السياسي للمعارضة المصرية  أن  انتخاب عادل السامولي رئيسا للمجلس لفترة جديدة تبدأ في شهر اغسطس 2017 تمتد لأربع سنوات  جاء بناءً على قرار الهيئة العليا .

وواضاف السيد زيدان قنائي الناطق الرسمي باسم المجلس السياسي  للمعارضة المصرية  أن اختيار السامولي جاء لاستكمال المراحل السابقة من نضال سياسي مستمر منذ سنة 2008 وتأكيدا على استمرار معارضة مصرية قادرة على تحمل المسؤولية الوطنية في هذه الظرفيةوعبر اتصال مع السيد ابو حمود المستشار الخاص للمجلس السياسي للمعارضة المصرية بمكتب إيطاليا قال إن انتخاب السامولي مجددا لرئاسة المجلس السياسي للمعارضة المصرية جاء بعد إجماع أعضاء الهيئة العليا وهو موقف متسق مع موقف قيادات وأعضاء المجلس السياسي للمعارضة المصرية البالغ عددهم أزيد من 120000 عضو على امتداد الجمهورية المصرية هذا المجلس الذي يعتبر الكيان السياسي  المعارض الوحيد الذي يمارس نشاطه داخل مصر وخارجهاأعلنت نتائج إعادة  انتخاب عادل السامولي رئيسا للمجلس السياسي للمعارضة المصرية يوم الجمعة 25 أغسطس 2017 وتمتد إلى 4 سنوات .

Published by

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..