مليشيا الحوثي بمديرية جبل الشرق تعمل لتعميق الشرخ المجتمعي

مليشيا الحوثي بمديرية جبل الشرق تعمل لتعميق الشرخ المجتمعي واشعال الفتن في مديرية جبل الشرق وقد أستدعت العقيد علي ابن علي نشوان القيادي في الحزب الإشتراكي اليمني وأحد وجهاء مديرية جبل على اثر خلاف بينه وبين آل المروني بسسبب منعهم للصرخة في الجامع عقب صلاة الجمعة في محاولة منه لمنع الشقاق والفتن في المنطقة  التي تسعى مليشيا الحوثي لإذكائها وتعميق الشرخ المجتمعي.

وتأتي هذه الحادثة بعد أن حدث خلاف قبل اشهر بين اهاالي المنطقة  وآل المروني الذين ارادوا اداء الصرخة في نفس الجامع الا ان عقلاء تدخلوا واتفقوا على منع الصرخة وفتح الجامع من جديد بعد أن اغلق لأكثر من شهر والذي يعمل آل المروني وعلى رأسهم القيادي الحوثي أبو رامي محمد حسين المروني  على اعادة المشاكل واشعال الفتيل من جديد بعد أن اتفق العقلاء راميين بالإتفاقات والموقعين عليها عرض الحائط.

وما استدعاء العقيد علي نشوان الا محاولة منهم للإستقواء بمليشيا الإنقلاب على المجتمع ولما يبيتونه من نوايا سيئة لتفجير الوضع في مديرية جبل الشرق.

Published by

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..