اعضاء ومؤسسي برلمان الشباب اليمني

اعضاء ومؤسسي برلمان الشباب اليمني يدينوا ويحذروا الخطوات الحوثية فيه بيان صادر عن البرلمان

لقد تفاجئنا بالخطوات التي قام بها عرفات شروح في برلمان الشباب اليمني حين شاهدنا صور الاجتماعات والبيانات التي أصدروها على مواقع التواصل الاجتماعي.
مستغلاً حالة التشرد والغياب للشباب من أعضاء وقيادة المجلس جراء الإرهاب الذي تمارسه مليشيا الحوثي تجاه الشعب اليمني بشكل عام وتجاه أعضاء ومؤسسي برلمان الشباب اليمني والذي اختطفت المليشيا الانقلابية أمينه العام الاستاذ/ إبراهيم المجذوب قبل عام ونصف وأودعته معتقلاتها والذي لا زال مخفي في سجونها إلى هذه اللحظة.
في حين تقوم مليشيا الانقلاب الحوثي عبر ذراعها في برلمان الشباب عرفات شروح وبعض العناصر بفتح باب الترشيح واستبدال أعضائه ومؤسسيه بعناصر حوثية وكأنه دكان خاص أو ملكية خاصة لعرفات شروح ومليشيا الانقلاب يدرج اليه من يشاء ويحله متى ما شاء وفق رغبة وتوجيهات المليشيا الانقلابية متناسياً أن برلمان الشباب هيئة وطنية تم تأسيسها قبل عامين وتستمد شرعيتها من النخب الشبابية الفاعلة في المجتمع اليمني ولا يحق لأي عصابة أو جماعة واذنابها المساس أو العبث بها لتجييرها وغسل أعمالها الإجرامية كما تصنع جماعة الحوثي وذنبها عرفات شروح.
لذا فإنا نحذر وندين الخطوات التي أقدمت عليها مليشيا الانقلاب وعرفات شروح بانقلابهم على برلمان الشباب اليمني واستبدال أعضائه ومؤسسية بعناصر تابعة للمليشيا الانقلابية كما نطالب بسرعة الإفراج عن أمينه العام الأستاذ / إبراهيم المجذوب المختطف لدى المليشيا الانقلابية منذ أكثر من عام ونصف.
كما ندعوا الهيئات المنظمات المحلية والدولية ووزارة الشباب والرياضة ورئاسة الوزراء ورئاسة الجمهورية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي إلى عدم التعامل مع الهيئة التي شكلها الانقلابيين من عناصر مليشيا الحوثي بصنعاء.
وأن أي خطوات أو دعوات قامت بها مليشيا الانقلاب و أطراف تابعة لها كعرفات شروح وأخرين تجاه البرلمان سواء باستبدال اعضائه أو دعوات لترشح لاستبدال هيئاته التنفيذية كرئاسة البرلمان وأمانته العامة لا تعطيهم الشرعية كون البلاد تعاني من انقلاب مليشيا إرهابية على الدولة والمجتمع ولا زال أمين عام البرلمان مخفي في سجون المليشيا.وعليه فإنا نشيد بكافة فئات الشعب اليمني بعدم التعامل مع غوغائية الإنقلابيين تجاه برلمان الشباب اليمني في صنعاء التي ليست سوى فقاعة لا تمنحهم الشرعية كما ندعوا جميع اليمنيين للخروج صفا واحد لرفض المليشيا الإرهابية وانقلابها على المجتمع والدولة ومؤسساتها.
صادر بتاريخ 7/11/2016م
عن: برلمان الشباب اليمني

Published by

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..