أخبار محلية

المتحدث الرسمي لرابطة موظفي الدولة يدعوا كافة الموظفين للإضراب العام في المناطق التي تسيطر عليها المليشيا:

المتحدث الرسمي لرابطة موظفي الدولة المهندس /حافظ مطير يدعوا كافة الموظفين للإضراب العام في المناطق التي تسيطر عليها المليشيا:

 

 

صرح المتحدث الرسمي لرابطة موظفي الدولة المهندس / حافظ مطير في إتصال هاتفي أجرته معه قناة  اليمن الفضائية وقال ( إن المليشيا انتهكت حقوق الموظفين وصادرت رواتبهم ومستحقاتهم كما قال ( إن البنك المركزي   الذي تسيطر عليه المليشيا الإنقلابية أعاد شيكات العديد من الجهات ولم يبادر بصرف رواتبهم كون التاريخ 2 / أكتوبر)

كون الظاهرة لم تكن معتادة إلا في عهد المليشيا.

كما قال المهندس مطير  ( إن المليشيا نقلت ما تبقى من سيولة نقدية في البنك المركزي إلى حسابات خاصة بها في  كاك وأماكن أخرى. كما ان المليشيا عملت في الفترات السابقةعلى تحويل الإيرادات في المناطق المحررة إلى حسابات خاصة بها في كاك بنك في حين كان الإتفاق بين الحكومة والإنقلابيين على تحييد الينك المركزي والموارد إلا أن المليشيا لم تفيء بذلك وصارت تنهب ايرادات الدولة وتسخرها لذاتها دون أن تصرف مرتبات موظفي الدولة مدنيين وعسكريين).

كما دعاء المهندس حافظ مطير في اتصال هاتفي اجرته معه قناة سهيل في وقت لاحق كافة موظفي الدولة للتصعيد في الإضرابات بدءا” من الشارات الحمراء والإضراب الجزئي والكلي وفي حال توحشت المليشا قال ان على كافة موظفي الدولة البقاء والإلتزام في منازلهم حتى تصل المؤسسات التي تسيطر عليها المليشيا إلى شلل تام.

كما قال في نفس التصريح  مع قناة سهيل أن علي موظفي الدولة فتح خط التواصل والتنسيق مع الحكومة الشرعية ورئيس الجمهورية لتولي أمر دفع رواتبهم  ليعيل  الموظفين   أنفسهم واسرهم وذلك يعتبر مسئولية اخلاقية على الحكومة تجاه الشعب.

وتاتي تصريحات المهندس مطير نتيجة امتناع المليشيا عن صرف رواتب الموظفين وقيام المليشيا بإعتقال موظفي بعض المؤسسات ومداهمة مؤسساتهم كما صنعت المليشيا مع موظفي المؤسسة العامة للإتصالات الإسبوع الفائت.

Previous post
من أعلى مريس شاهدت دمت
Next post
رابطة موظفي الدولة اليمن