أخبار محلية

المليشيات الحوثية تعتقل ضابط في حرس الجمهوري الفندم نايف سليمان

قامت القيادات الحوثية القادمة من صعدة باعتقال أحد قياداتها بذمار الفندم نايف سليمان القيادي البارز في المليشيات الحوثية والذي يعمل في أحد ألوية الحرسالجمهوري والمسخر لموقعه العسكري لصالح الحوثيين حيث يقوم المعتقل لدى الحوثيين بأخذ مرتبات الحوثيين الذين يقاتلون مع المليشيات الحوثية وإرسالها إليهم في الجبهات التي يقاتلون فيها .

الفندم نايف سليمان

نايف سليمان شقيق الناشط مانع سليمان الذي ظم الإنقلابيون اسمه ضمن الشخصيات التي يجب استهدافها بالاغتيال أو الإعتقال ‘ ظل بعدها متنقل من مدينة إلى أخرى حتى تمكن الإنقلابيون من اعتقاله بعد اقتحامهم لمنزله الساعة الثانية بعد منتصف الليل وكان ذلك في يوم 28 من مارس 2015 ليكون بذلك أول معتقل سياسي من قبل المليشيات بعد انطلاق عاصفة الحزم على مستوى الجمهورية اليمنية ‘ تناولت حادثة اعتقاله أغلب القنوات العالمية والمحلية والصحف والمواقع الإكترونية والتواصل الإجتماعي ‘ وهو يعارض الحوثيين بشدة.

وقد قام نايف سليمان بتسليم أخوه مانع للمليشيات الحوثية قبل أشهر بعد أن فر من معتقلهم ليتم إخفائه بعدها نهائياً عن كل أهله وقرابته .

علق مانع سليمان عن اعتقال الحوثيين لأخيه بصفحته في الفيس بوك أن : نايف ليس شريراً كالحوثيين ولكنه رجل يحب الخير حتى للحوثيين أنفسهم ‘ بيت نايف لا يزال يشهد بخيرية نايف للجميع حتى الحوثيين أنفسهم استفادوا من خيريته .
وأضاف : كل الناس تعرف نايف وخيريته على كل من يعرفه ‘ وتفانيه في مساعدة كل محتاج أو ضعيف ‘ وأن الحوثيين يحاولون استهداف كل مواطن الخير ورجالاته أياً كان فضلهم .
ومن خلال هذه الخطوة يبدو أن المليشيات الحوثية تأكل نفسها بنفسها وأن دارئرة استهدافها تعدت معارضيها إلى مناصريها ممن ليسوا من صعدة .

 

Previous post
الرابضة الإعلامية في الرياض عارنا الأكبر
Next post
عاجل: إيران تعلن رسمياً عن تدخلها العسكري في اليمن