اخبار مصر

مصر الوثيقة التى تسببت فى اغتيال المستشار هشام بركات 

بقلم العقيد صبري ياسين

أحبائى : الأخوة والأخوات .. ابنائى وبناتى الغاليين اصدقاء صفحة الشرفاء

وعدتكم بالأمس أن اكتب اليكم عن الأسباب التى أدت الى غيابى عنكم  منذ 15 نوفمبر 2015 , وبإختصار شديد سوف اضع امامكم الأسباب التى أدت الى ذلك الأمر :

1 – نظرا لظروفى الصحية .. وعدم مقدرتى على تحمل درجات الحرارة المنخفضة .. فقد اضطررت للسفر الى سيدنى لزيارة اولادى ” ابناء شقيقتى رحمة الله عليها ”

2 – كنت فى حاجة ماسة للابتعاد عن الأخبار والأجواء المسمومة التى تحيط بوطننا الغالى مصر , كما كنت فى حاجة لترتيب أوراقى استعدادا لمرحلة جديدة (بإذن الله ) سوف أطرح خلالها العديد من الوثائق ( غاية الخطورة والأهمية ) التى تكشف عورات وخطايا الرئيس الفاسد الخائن ونظامه الأسري من اللصوص الفاسدين .

أحبائى : سوف أضع امامكم خلال دقائق معدودة  ( وثيقتان )

الأولى : الوثيقة التى تسببت فى اغتيال المستشار هشام بركات رحمة الله عليه , بواسطة الجهاز الارهابي الذى يحكم مصر منذ 25 يناير 2011 .. المسمى بجهاز المخابرات الحربية , بسبب اصرار المستشار بركات على كشف الفساد والمفسدين .. والحاحه الدائم فى طلب الرد من وكر الفساد وعزبة  اللصوص ( المسماة بالمؤسسة الرئاسية ) بشأن التقرير الذى ورد اليه من رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات  ( المكون من 64 صفحة ) والذى يكشف فيه عن تكلفة فاتورة الفساد عن عام ( 2014 فقط ) المقدرة بمبلغ ( 386 مليار جنيه ) كما تكشف الوثيقة ( لمن يملك العقل البشرى وليس الحميري ) عن استسلام المستشار جنينة وقبوله ارتداء زي النساء بعد الضغوط التى مورست ضده من فتوات المخابرات الحربية من اجل تغيير بوصلته عما اعلنه بشأن تكلفة فاتورة الفساد عن عام ( 2015 فقط ) المقدرة بمبلغ ( 600 مليار جنيه )

: الوثيقة التى تسببت فى اغتيال المستشار هشام بركات رحمة الله عليه

الثانية : وثيقة تثبت كذب واحتيال النظام على الشعب , فالحكومة كانت تعلم مسبقا بقيام السلطات الاثيوبية بتحويل مجرى النهر الى مساره الطبيعى ومروره بأسفل السد … بحسب المعلومات وصور الأقمار الصناعية التى وردت من الجانب الروسي

وثيقة تثبت كذب واحتيال النظام على الشعب

.

احبائى : اعدكم بطرح كافة ما لدينا من وثائق دون اى اعتبار لخطوط حمراء او من اى لون .

الوثيقة القادمة : مؤامرة الخيانة الثلاثية من ( الخنزير الأجرب طنطاوى – الارهابى خيرت الشاطر – العاهرة أن باترسون السفيرة الأمريكية ) ضد رئيس مصر الشرعى ( البرنس … الفريق طيار احمد شفيق )

تحياتى واحترامى لحضراتكم جميعا

Previous post
جسورتختتم دورة بناء القدرات في إدارة المؤسسات
Next post
“توسونامي” سلمان ..هل يبتلع حقد إيران