فيس بوك تشغيل حسابين من هاتفك الاندرويد

 الان بالإيمكان ان تشغل حسابين فيسبوك من جهاز واحد اندرويد

 

كثير من المستخدمين قد يمتلك حسابين بشكل مختلف على اكبر موقع تواصل أجتماعي وهو فيس بوك .

والتي ممكن ان تخصص احد الحسابات للعائلة والاصدقاء والاخر للعمل وبهدف التسويق .

فيس بوك

لكن اصبح بالإيمكان متابعة الحسابين على هاتف اندرويد مع انه صعب اذا لما يتوفر لديك تطبيق الفيس بوك الرسمي على هواتف اندرويد والذي قد تجد صعوبة في عملية الدخول والخروج والتنقبل بين الحسابات .

لكن شركة فيسبوك أطلقت منذ فترة تطبيق يمكن للمستخدمين التصفح الحسابات على هواتف الاندرويد يطلق عليه “Facebook Lite” نستطيع استخدامه بجانب التطبيق الاساسي علي نفس الهاتف وتسجيل الدخول علي كل تطبيق بحساب مختلف.

 

فيس بوك تشغيل حسابين من هاتفك الاندرويد

ماذا تعرف عن تطبيق Facebook Lite

يُمكنك تنزيل التطبيق و الحصول عليه من الموقع الرسمي، وإذا كنت هذه زياراتك لأول مرة فأن هذا  التطبيق أطلقته شركة فيس بوك مؤخراً لهواتف اندرويد النامية ذات إمكانيات ضعيفة ليعمل عليها بكفاءة عالية نظراً لان مميزاته قليلة وبالتالي حجم استهلاكه للانترنت اقل بكثير من التطبيق الرسمي كذلك الامر مع استهلاك البطارية والذاكرة الداخلية وحجمه الذي لا يتعدي 1 ميجا، لذا يُمكن تسجيل الدخول باستخدام الحساب الأول في تطبيق فيس بوك الاصلي،

والحساب الثاني باستخدام تطبيق فيس بوك لايت وبالتالي تصل التنبيهات من الحسابين بشكل دائم وتستطيع تصفح الحسابين المختلفين من نفس الهاتف دون الحاجة إلى تسجيل الدخول والخروج بشكل متكرر علي تطبيق فيس بوك الاساسي.

 

 

Published by

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..