أخبار محلية

غارات للتحالف على اليمن واشتباكات في إب

شنت قوات التحالف بقيادة السعودية عدة غارات مساء الاثنين 15 يونيو/حزيران استهدفت مواقع وتجمعات وإمدادات الحوثيين في مأرب، والحوثيون يقصفون مناطق في عدن بالكاتيوشا.

وأفادت وسائل إعلام يمنية الثلاثاء 16 يونيو/حزيران بشن طائرات التحالف 8 غارات في ساعات متأخرة من الليلة الماضية على محافظة مأرب استهدفت مواقع وتجمعات وإمدادات الحوثيين في صرواح والجفينة غرب المحافظة.

ففي صرواح احترقت راجمة صواريخ في استهداف لتجمع حوثي ودوت انفجارات قوية فترة طويلة وشوهدت ألسنة اللهب من أماكن بعيدة، ويعتقد شهود عيان أن القصف استهدف مخازن أسلحة أو صواريخ كاتيوشا.

وفي محافظة إب وسط اليمن اندلعت اشتباكات بين مسلحي الحوثيين وقوات الجيش الموالية لهم من جهة ومسلحي المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي من جهة ثانية، حيث هاجم مسلحو المقاومة الشعبية رتلا عسكريا حوثيا كان متجها إلى محافظة الضالع جنوب اليمن قادما من محافظة الحديدة، وأدى الهجوم إلى تدمير عدد من الآليات التابعة للحوثيين وسقوط قتلى وجرحى.

وأفاد شهود عيان بأن الحوثيين قصفوا مديرية  الشيخ عثمان ومناطق الدرين وعبدالقوي في محافظة عدن بقذائف الكاتيوشا مشيرين إلى سقوط قتلى وجرحى من المدنيين.

وفي محافظة لحج أكد مصدر من المقاومة الشعبية السيطرة على جبل الأسد المطل على معسكر لبوزة في المحافظة.

المصدر: وكالات

Previous post
ارتفاع أسعار النفط مع ترقب عاصفة مدارية بتكساس
Next post
كيفية الحصول على وظيفة مُجدية في السعودية