تحميل لعبة سونيك داش Sonic Dash على اندرويد مجاناً

تنزيل لعبة سونيك داش Sonic Dash على اندرويد مجاناً 

أن شركة SEGA “سيغا” أتاحت لعبة Sonic Dash سونيك داس تعمل على أندرويد هي مجاني ويمكن الحصول عليها من سوق بلاي , اللعبة جاءت قريبة من نمط للألعاب الجري مثل لعبة Temple Run 2 لكن هنا على هذه اللعبة بطريقة ثلاثية الأبعاد بجودة 3D وكما تمتاز شركة سيغا بلمسات التصميم الرائعة لأنها الرائدة في برمجة الألعاب .

طريقة اسلوب لعبة سونيك دارس Sonic Das

طريقة اسلوب لعبة سونيك دارس Sonic Das

تعتمد في اللعبة على القفز والجري في مسارات الشيقة مع إمكانية إختيار اسلوب شخصيتك الرائعة والمفضلة الموجودة في سيغا سوف تستمر في جمع اكبر قدر من الحلقات الذهبية او الخواتم والهدايا وذلك خلال الجري و الابتعاد عن الأعداء للوصول الى أطول مسافة بدون أن تموت الشخصية التي تلعب بها .

سبق وتكلمنا في بداية هذا الموضوع عن لعبة Sonic Dash أنها مجانية لكن بمكانك من خلال اللعبة شراء بعض الأشياء التي سوف تساعدك على تطوير وتحسين الشخصية الخاصة بك وهذا الامر إختياري , كم يمكن شراء مميزات حجب الإعلانات والي يتراوح سعرها  3.99  دولار وكل هذه الأمور إحتيارية .

تحميل لعبة 

شركة الناشر : SEGA

نوع الترخيص : مجاني اللعبة 

الأجهرة التي يعمل عليها  :  

اللعبة متوفرة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام اندرويد 2.3.3

مقدار حجم البرنامج : 

 42 ميغابايت 

تنزيل وتحميل لعبة Sonic Dash سونيك داش لأندرويد  مجاني من متجر جوجل بلاي

تحميل لعبة

Published by

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..