بالفيديو:العلامة الشيعي محمد الحسيني “نعي تماماً خطر ايران في المنطقة

العلامة الشيعي محمد الحسيني في مقابله مع برنامج حوار في قناة “فرانس 24” نعي تماماً خطر ايران في المنطقة واستغلالها لبعض الطوائف الشيعية للتوسع في المنطقة

وقال نحن كشيعة عرب ينبغي ان لايكون لدينا اي ارتباط مع ايران وإن نظام ولاية الفقيه الايراني قايم على استغلال شيعة العرب للدخول إلى سوريا ولبنان واليمن وغيره من العواصم العربية نحن نقف في وجه ولاية الفقيه لانه لديه اطماع في بلادنا العربية فهو منهمك في إيران ويريد أن يخرج من الازمة الداخلية فهو ضعيف في الداخل وهو يريد أن يخرج من هذه الأزمات لكي يصدره في بلاد العرب.
اما بالنسبة للملكة العربية السعودية فهي اخ شقيق كبير لكل العرب وهي المهتمه بامننا واستقرارنا ولاتريد منا نحن سوى في اليمن او لبنا ن او سوريا او الدوحة او البحرين او الكويت او اي دولة عربية سوى ان نعيش بسيدتنا العربيةوان نكون بهويتنا العربية دون ان يتدخل فينا نظام ولاية أية الفقيه الايراني فالسعودية هو الحفاظ لاسقرارنا عكس ايران.

Published by

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..