الخارجية العمانية يؤكد ضرورة مواصلة العمل للوصول إلى حلول سياسية توافقية في اليمن

أكد أمين عام وزارة الخارجية العمانية بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي على ضرورة مواصلة العمل للوصول إلى حلول سياسية توافقية في اليمن عبر الحوار السلمي.

وذكرت «وكالة الانباء العمانية» ان ذلك جاء خلال اجتماع البوسعيدي مع رئيس الأركان الفرنسي الفريق أول الركن بيير دي فيليه الذي يزور عمان حالياً.

واوضحت ان امين عام الخارجية العمانية اكد “ضرورة مواصلة العمل للوصول إلى حلول سياسية توافقية عبر الحوار السلمي وبما يؤمن للمنطقة بأسرها دعائم الأمن والاستقرار وحسن الجوار”.

من جانبه أكد رئيس الأركان الفرنسي “على تمسّك بلاده المتين بسياسة التعاون في مكافحة بؤر الإرهاب والشقاق ودعم كافة الجهود الرامية إلى تحقيق الأمن والسلام والوئام”.

واشارت الوكالة الى ان الجانبين استعرضا علاقات الصداقة القائمة والتعاون المثمر والبناء بين السلطنة وفرنسا في مختلف المجالات السياسية والعسكرية والاقتصادية والثقافية وحرص البلدين على مواصلة دعمهما لتلك المجالات وتعزيزها في خدمة مصالحهما المشتركة وبما يعود على الشعبين الصديقين بمزيد من المنافع والتطور.

Published by

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..