“عاصفة الحزم”تشن غارات عنيفة على مواقع الحوثيين وحلفائهم في المعلا بعدن

صرح مصدرأمني أن طائرات التحالف بقيادة السعودية وبوارجه البحرية تشن غارات عنيفة على مواقع يتمركز فيها الحوثيون وحلفاؤهم في المعلا بعدن جنوب اليمن.
وأفاد المصدر أن اشتباكات عنيفة تدور بين المسلحين الحوثيين ومسلحي اللجان الشعبية في حي خور مكسر بالقرب من مطار عدن الدولي، بالتزامن مع قصف المجمع الحكومي بمدينة صعدة شمال اليمن ، وضرب معسكر خالد بن الوليد في مدينة الخوخة غرب اليمن.

وأضاف أن طيران التحالف يشن غارات جديدة على العاصمة اليمنية صنعاء، والظلام يخيم على المدينة منذ حوالي 48 ساعة متواصلة.
ووفقا لآخر المستجدات، فإن انفجارين جديدين ضربا قاعدة الديلمي الجوية ومقر قيادة القوات الجوية بالقرب من مطار صنعاء الدولي، وانفجارا عنيفا آخر هزّ دار الرئاسة بمنطقة السبعين وسط صنعاء.
وتتواصل العملية العسكرية “عاصفة الحزم” التي تقودها السعودية، منذ فجر الخميس السادس والعشرين من آذار/مارس الماضي، وتستهدف، بحسب مسؤولين، أهدافاً عسكرية تابعة لجماعة أنصار الله (الحوثيين) وللقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح في كافة أنحاء اليمن بهدف “إعادة الشرعية وعودة الرئيس الشرعي عبد ربه منصور هادي”.

Published by

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..