اخبار دولية

وزير سعودي يصل باكستان بعد رفض البرلمان إرسال قوات

وصل معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ مساء الأحد إلى باكستان في زيارة رسمية، وأوضح أن زيارته لباكستان تهدف إلى تعزيز وترسيخ العلاقات القائمة بين البلدين.

وقال ” إن المملكة وباكستان دولتان قويتان بينهما علاقات قوية ثابتة راسخة منذ تأسيسهما، وهذه العلاقات ثرية في جميع المجالات لاسيما في المجال الإسلامي والسياسي والاقتصادي والعسكري والثقافي والاجتماعي، والزيارات المتبادلة بين المسئولين ومنها زيارة معالي وزير الشؤون الدينية الباكستاني للمملكة قبل شهر “.

ولفت معاليه النظر إلى أن الزيارات المتبادلة تأتي لتأكيد هذه الصلة القوية المتميزة ولمد الجسور مع رجال العلم والسياسة والثقافة في باكستان على اختلاف توجهاتهم السياسية والمذهبية. وأضاف معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ” المملكة دائماً هي عمق العالم الإسلامي وهي الرائدة والقائدة باعتبار أن الكعبة المشرفة والمقدسات الإسلامية ومسجد النبي صلى الله عليه وسلم في المملكة ، وهذا يدل على أنها قلب العالم الإسلامي وقوته، وهذا يحتم علينا قدراً وواجباً وفرضاً أن نسعى لمد الجسور لإخواننا في كل مكان”.(رويترز)

 

Previous post
شودري نثار: تهديد الإمارات لمحة تأمل لباكستان
Next post
محللون سياسيون :الحرب في اليمن جزء من الحرب في سوريا.