ريال مدريد الإسباني يتمسك بكل قوته بأفضلية الأرض في الأدوار الاقصائية.

نجح فريق ريال مدريد الإسباني وصيف الموسم الماضي في البقاء بصدارة المجموعة الخامسة في آخر مباريات دور الـ 16 من الدوري الأوروبي لكرة السلة (يوروليغ) اليوم الجمعة.

وفاز ريال بنتيجة مريحة نسبياً أمام فريق زالغيريس كاوناس 99-83 وبقي متصدراً أمام برشلونة الذي فاز اليوم أيضاً على غلطه سراي التركي بواقع 88-65.

وبذلك تكون كل الفرق الثمانية المتأهلة للدور الإقصائي قد عرفت منافسها في الدور القادم بحسب ترتيبها الحالي بعد نهاية دور الـ 16، إذ يقوم نظام البطولة على أن تلعب الفرق الثمانية في الدور الإقصائي سلسلة من خمس مباريات ويتأهل الأربعة الفائزين منها إلى المربع الذهبي.

ويلعب في الدور الإقصائي بين 14 و28 الشهر الجاري كل من ريال مدريد الإسباني (أول المجموعة الخامسة) أمام أناضولو إفس التركي (رابع المجموعة السادسة)، وفنربهشة التركي (ثاني المجموعة السادسة) أمام مكابي حامل اللقب (ثالث الخامسة). في حين يلاقي سيسكا موسكو الروسي (أول المجموعة السادسة) باناثينايكوس اليوناني (رابع المجموعة الخامسة)، وبرشلونة الإسباني (ثاني الخامسة) أولمبياكوس اليوناني (ثالث المجموعة السادسة).

Published by

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..