الرياضة

العين يفشل في استغلال عاملي الأرض

فشل العين بطل نسخة 2003 في الابتعاد بصدارة المجموعة الثانية بعد تعادله المخيب مع ضيفه باختاكور الأوزبكستاني 1-1 اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدور الأول لمسابقة دوري أبطال آسيا.

وسجل الفرنسي كيمبو إيكوكو (20) هدف العين، وإيغور سيرغييف (45) هدف باختاكور.

وبقي العين في الصدارة مؤقتاً برصيد 6 نقاط وبفارق نقطة عن باختاكور الثاني ونقطتين عن نفط طهران الإيراني الذي يحلّ لاحقاً ضيفاً على الشباب السعودي (نقطتان).

وكان العين يتطلع لتكرار فوزه على باختاكور عندما هزمه 1-صفر في طشقند في الجولة الماضية، وهو كان قريباً من تحقيق ذلك في لقاء اليوم عندما تقدّم بهدف مبكّر بعد تمريرة من عمر عبد الرحمن إلى راشد عيسى لتصل الكرة إلى كيمبو إيكوكو الذي سددها بعيداً عن متناول حارس المرمى ألكسندر لوبونوف (20).


وأدرك باختاكور التعادل مع نهاية الشوط الأول إثر عرضية قابلها سيرغييف البعيد عن الرقابة برأسه بسهولة في مرمى الحارس الدولي خالد عيسى (45).

وضغط العين بقوة في الشوط الثاني لتحقيق الفوز الثاني له في المجموعة، لكنه بدا متأثراً بغياب هدافه الغاني أسامواه جيان المصاب في ظلّ فشل إيكوكو في القيام بدور رأس الحربة الصريح.


ومع إهدار الفرص للعين، تجرأ باختاكور وتقدّم للهجوم وكاد يحرز هدفاً مميزاً لولا وجود خالد عيسى الذي تصدى ببراعة لكرة الجورجي ماكارادزي كاخي (60).

وردّ العين بعدما مرّر عمر عبد الرحمن كرة إلى إيكوكو سددها الأخير برعونة بين يدي الحارس لوبونوف (83).

Previous post
صورة تتسبب بانتحار طبيب تجميل مادونا الملقب بـ بارون البوتكس
Next post
وزارة الرياضة الروسية تعتزم تقليص عدد فنادق مونديال 2018