أخبار محلية

عسيري لداعمي الحوثي ومناصريه: مشروعكم في اليمن يسقط

أكد المتحدث باسم قوات التحالف العميد ركن أحمد بن حسن عسيري, أن قيادة التحالف تتواصل بشكل مستمر مع الهيئات الإغاثية لمتابعة أعمال إجلاء الرعايا, حيث أنهت القيادة اليوم التصاريح اللازمة لسفينة ستتحرك من جيبوتي باتجاه عدن, وتحمل مواد إغاثية وطواقم طبية تابعة للصليب الأحمر .

كما أوضح خلال الإيجاز الصحفي اليومي الذي عقده اليوم بقاعدة الرياض الجوية, أن أعمال إجلاء رعايا الدول تسير على وتيرة جيدة, بالرغم من وجود بعض الصعوبات التي تواجهها بعض الدول في توفير طائرات بأعداد تتوافق مع حجم رعاياها في اليمن, مؤكدًا أن ما وفرته قيادة التحالف من إمكانات, بدأت تظهر نتائجها على أرض الواقع .

وأشار العميد ركن عسيري, إلى أن الأعمال التي تنفذها قوات التحالف خلال الحملة الجوية, تسير وفق المخطط لها, حيث تقوم القوات بعزل المليشيات الحوثية داخل عدن, مع استمرار دعم اللجان الشعبية والمخلصين من أبناء المنطقة للتصدي لهذه الأعمال التخريبية .

وقال : إن قوات التحالف تعمل على تحقيق الأهداف الجوية المحددة منذ البداية, مع التركيز على المعسكرات والتحركات التابعة للمليشيات الحوثية, واستهدافها بشكل مباشر في عدة مناطق في صنعاء وتعز والضالع .

Previous post
عاجل:هادي يعين العميد عبد الرب الشدادي قائدًا للمنطقة العسكرية الثالثة ومقرها مأرب
Next post
وزير الإعلام اللبناني يعتذر للسعودية عن بث التلفزيون الرسمي مقابلة لـ”نصر الله”