أخبار محلية

جماعة الحوثي تحجب موقعي قناة الجزيرة وقناة العربية على الأنترنت

قامت جماعة أنصار الله الحوثيين اليوم بحجب موقعي قناة الجزيرة وقناة العربية على الأنترنت عبر خدمة يمن نت التابعة لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات التي تسيطر عليها الجماعة .
حجب موقعي الجزيرة والعربية جاء بعد نشاط إعلامي مكثف تقدمه القناتان عن أحداث اليمن والعدوان الحوثي المستمر على الجنوب وأبنائه وتغطية متواصلة لعاصفة الحزم ، حتى أضحى الموقعان مصدرا مهما للأخبار لكثير من المواقع الإخبارية باليمن .
حجب موقعي الجزيرة والعربية لم يكن الأول بل سبقهم قبل فترة حجب مواقع إخيارية بارزة منها موقع مأرب برس ويمن برس والمصدر أون لاين وغيرها محاولة من الجماعة عدم نشر الحقيقة واستمرارها في التعتيم الإعلامي عبر منابرها والمنابر التابعة للنظام السابق للمخلوع علي عبدالله صالح .
حجب المواقع لن يؤثر كثيرا في متابعة أحداث اليمن حيث تشهد القنوات الفضائية للجزيرة والعربية والقنوات التابعة لهما مشاهدة عالية في جميع أنحاء اليمن وهو الأمر الذي لن تستطيع الجماعة ولا صالح إيقاف بثها أو حجبها نهائيا .
أحداث اليمن مازالت هي الواجهة الرئيسية للاخبار في جميع القنوات الإخبارية العربية والمقاومة الجنوبية تجد تفاعلا كبيرا في القنوات وصمود أبناء عدن مثل نموذجا رائعا لرفض الشعب للعدوان الحوثي .

Previous post
الإمارات تسقط الحصانة عن أحمد علي صالح.
Next post
قيادة التحالف: قصف غرفة عمليات ميليشيات صالح في معسكر ريمة حميد