الرياضة

ماثيو يمنح ثلاث نقاط غالية لبرشلونة

ماثيو يمنح ثلاث نقاط غالية لبرشلونة وسط ضياع الثلاثي الهجومي.

ثأر برشلونة المتصدر من مضيفه سلتا فيغو عندما تغلب عليه بصعوبة 1-صفر اليوم الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحافظ الفريق الكاتالوني على فارق النقاط الأربع التي تفصله عن ريال مدريد.

وعانى برشلونة الآمرين لرد الاعتبار لخسارته أمام مضيفه سلتا فيغو وتحقيق فوزه الخامس على التوالي والثالث والعشرين هذا الموسم.

وظهر برشلونة بمستوى مخيب خاصة نجومه الثلاثة الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار الذين وجدوا صعوبة كبيرة في فك التكتل الدفاعي لأصحاب الأرض الذين كانوا الأقرب إلى افتتاح التسجيل في أكثر من مناسبة.
ويدين برشلونة بفوزه إلى مدافعه الفرنسي جيريمي ماتيو الذي سجل الهدف الوحيد برأسية من مسافة قريبة مستفيداً من كرة القائد تشافي، بديل أندريس إنييستا (73).

وكان سلتا فيغو أطاح بالفريق الكاتالوني على ملعب كامب نو 1-صفر ذهاباً ملحقاً به الخسارة الثانية على التوالي هذا الموسم كونه مني بالأولى قبلها أمام غريمه التقليدي ريال مدريد 1-3 في ذهاب الكلاسيكو على ملعب سانتياغو برنابيو.
واكتست المباراة أهمية كبيرة بالنسبة إلى مدرب برشلونة لويس إنريكي الذي عاد للمرة الأولى إلى فيغو منذ تركه الإدارة الفنية للفريق الصيف الماضي والالتحاق بدفة برشلونة.

Previous post
مقتل رجل أمن وجرحى بتبادل أطلاق النار شرق السعودية
Next post
البرلمان يبحث اليوم المشاركة العسكرية بعاصفة الحزم